المزيد عن أدنيك - آيدكس 2025

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

يوم
ساعة
دقيقة

المزيد عن أدنيك

مركز متميّز حائز على جوائز عديدة متخصّص في استضافة أكبر الفعاليات المرموقة على مستوى العالم.

مركز أبوظبي الوطني للمعارض

يقيم مركز أبوظبي الوطني للمعارض، المركز الأحدث على مستوى المنطقة والمواكب لآخر التطورات، هذا المعرض مرتين في السنة ويعدّ المركز المكان المثالي لاستعراض آخر ابتكارات التكنولوجيا المذهلة وكامل إمكاناتها وقدراتها بفضل بنيته التحتية المتطورة.

 

وكونه مركز متميز حائز على جوائز عالمية، فإنه يتيح لمنظمي المعارض والمؤتمرات والفعاليات مرافق متميزة تصل مساحتها الإجمالية إلى 153,678 متر مربع تتضمـن مسـاحات متعـددة الاستخدامات تلائم احتياجـات المؤتمـرات المتوسـطة والكبيـرة بقـدرة اسـتيعابية تصـل إلى 6 آلاف شـخص، إلـى جانـب 12 قاعـة مخصّصة للمعـارض، وقاعـة كبيرة لإقامـة المناسـبات تستوعب 700 زائر، ومنصة الابتكار “Hive The “للاجتماعات وبيئـة الأعمال التفاعليـة، بالإضافة إلى مسـاحة خارجيـة مفتوحـة تتضمـن مدرجاً ومرسـى علـى الواجهـة المائيـة وفـق أعلـى المعايير.


يمكنك الاستفادة كذلك من 35 ألف متر مربع من المساحات المخصّصة للفعاليات في مرسى أدنيك بجدار رصيف تبلغ مساحته 500 متر والذي يوفر مساحة للسفن الزائرة، وجسراً عائماً للقوارب الصغيرة، إلى جانب عروض مائية يومية ومساحات عرض خارجية.


توفر أدنيك مساحة تستعرض كامل قدراتك دون أي حدود. يقدّم المركز ثلاث قاعات مؤتمرات كبيرة بالإضافة إلى 21 غرفة اجتماعات مخصّصة لإجراء مناقشات واقعية ومبتكرة. يمكن للعارضين في أدنيك الاستفادة من المرافق الحديثة واغتنام فرص تعارف استثنائية مع الزوار.

 

كما يضم المركز مجموعة من المطاعم والمقاهي والمحلات والفنادق ومرافق الأعمال، وإمكانية تسجيل الوصول في المطار بالإضافة إلى الفنادق المتواجدة بقرب المركز وكذلك مرافق الأعمال التي تمثل حلاً شاملاً للفعاليات. علاوة على ذلك، تقدم أدنيك خدمات داخلية مجانية من شركة التموين الخاصة بها – كابيتال للضيافة – وشركة إنتاج الفعاليات – أدنيك للخدمات – لتوفير حلول متكاملة للعارضين.

 

تجربة آمنة وسلسة وموثوقة بانتظارك مع أدنيك.