مزايا العرض معنا - آيدكس 2025

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

يوم
ساعة
دقيقة

مزايا العرض معنا

آيدكس 2023 حدث هام آخر في مسيرة أدنيك وكذلك في مسيرة عدد متزايد من صانعي القرار الدوليين في قطاع الصناعات الدفاعية والحكومية والقوات المسلحة. أيدكس هي المنصة الأولى التي ستضع مؤسستك كشركة رائدة في مجال الأمن والدفاع، وتمنحك فرصة الوصول إلى أبرز القادة العالميين، وصانعي السياسات والقرارات، وتوسيع نطاق وصولك إلى الآلاف من المقاولين الرئيسيين، ومصنعي المعدات الأصلية والوفود الدولية، وتقديم تغطية إعلامية عالمية.

لماذا تعرض في آيدكس

سَلّط الضوء على شركتك

ارتق بشركتك إلى مصاف الرواد في مجال الصناعات الدفاعية والامن والتقنيات البحرية.

وسّع مدى وصولك

تواصل مع الآلاف من المقاولين الرئيسيين ومصنعي المعدات الأصلية والوفود الدولية.

ابق على اطلاع

احصل على آخر العروض وأحدث التقنيات الدفاعية.

اعرض أعمالك والتقٍ مع عملائك

اعرض أفضل أعمالك وأكثرها تفرداً وابداعاً من خلال العروض الحية وحملات إطلاق المنتجات الحديثة.

التغطية الاعلامية

مزايا التغطية الإعلامية المحلية والعالمية

التقِ كبار القادة

تواصل مع أكبر الجهات الفاعلة الرئيسية على الساحة الدولية والمحلية في هذا المجال.

زوّار المعرض

حضور إقليمي بارز

استفادت دولة الإمارات العربية المتحدة من موقعها الجغرافي الاستراتيجي في قلب منطقة الشرق الأوسط ومن بنيتها التحتية المتطورة لترسيخ مكانتها كمركز إقليمي للابتكار حيث جذبت الزوّار من كافة أنحاء الدول المجاورة بالإضافة إلى ممثلين عن دول مجلس التعاون الخليجي (دولة الإمارات العربية المتحدة، عُمان، البحرين، الكويت، المملكة العربية السعودية) وممثلين عن دول شمال إفريقيا وشبه القارة الآسيوية. أظهرت استطلاعات الرأي في عام 2021، أن أكثر من 99% من زوّار معرض نافدكس سيعاودن زيارة المعرض مرة أخرى في عام 2023، وقد حضر 57% من زوّار المعرض في عام 2021 خصيصاً لمواكبة أحدث المنتجات والاطلاع على آخر تقنيات الدفاع البحري.

حضور دولي واسع

يعدّ معرض نافدكس حدثاً دولياً مهماً لاستعراض أحدث المعدات والتقنيات الأمنية والبحرية. يجذب المعرض الزوّار من جميع أنحاء العالم ويشارك فيه طيف واسع من صناع القرار والخبراء والمتخصصين في قطاع الصناعات الدفاعية من آسيا، وأوروبا، وأمريكا، وأستراليا. أظهرت استطلاعات الرأي في عام 2021، أن أكثر من 93% من الزوّار متفقين أن نافدكس حدثٌ مهمٌ لأعمالهم.

وفود رسمية من كافة الدول

يشهد معرض نافدكس بالتعاون مع القوات المسلحة الإماراتية مشاركة وفود رسمية رفيعة المستوى من مختلف دول العالم، وتحضر هذه الوفود مراسم حفل الافتتاح وتتجول في كامل أقسام المعرض بشكل يومي خلال زياراتها. ومن خلال هذا المعرض أبرمت القوات المسلحة الإماراتية صفقات تزيد قيمتها عن 20 مليار درهم إماراتي.

كبار الزوّار

يجتذب نافدكس مسؤولين من أعلى المستويات وتضم الوفود الرسمية الحاضرة في المعرض ممثلين عن وزراء الدفاع ورؤساء الأركان والجيش. كما يحضر هذا المعرض زوّار ومسؤولون محليون وإقليميون ودوليون رفيعو المستوى من قطاع الحكومة وقطاع الصناعة وكذلك من قطاع القوات المسلحة.

باقات العارضين

مساحة داخلية للعرض
options8
مساحة داخلية (كشك)
idc
مساحة خارجية
maxresdefault-4
مساحة مخصصة للضيافة في أجنحة كابيتال
Image-1
عارض لأول مرة
RPC_8940
باقة الشركات الناشئة
JUNI8670
باقة غرفة الاجتماعات
Panel,Discussion,On,Stage,With,Presenters

سيشهد معرض أيدكس 2023 مشاركة أكثر من 1200 شركة وستعرض كل شركة تقنياتها ومنتجاتها إما في مساحات عرض داخلية، أو خارجية، أو مباشرة على الماء عند الرصيف البحري مقابل المعرض.

أبرز النقاط المتعلقة بفعاليات 2021

سجّلت فعاليات الدورة السادسة لمعرض نافدكس 2021 أكبر قيمة صفقات في تاريخ المعرض منذ انطلاق فعالياته قبل 27 عاماً بقيمة بلغت 21 مليار درهم.

130,000

زوّار معرضي آيدكس ونافدكس

67

دولة مشاركة

21 مليار درهم إماراتي

قيمة الصفقات الموقعة

84%

حضور من الشركات العالمية

خدمات متكاملة كفيلة بتسهيل كامل تفاصيل فعاليتك

أدنيك للخدمات

تأسست كابيتال للفعاليات، المعروفة سابقاً بإسم آيدكس ذ.م.م – كشركة تابعة لمجموعة أدنيك بعد قرار من مجلس إدارة أدنيك وذلك في أبوظبي في 23 يناير 2012. تكفل الشركة تملك وإدارة كامل مصالح أدنيك في تنظيم المعارض بصورة تضمن الاستمرار في ابتكار فعاليات ناجحة وملهمة.

التوصيات

رأي الشركاء والعارضين في خدماتنا

Play Video
طارق الحوسني

طارق الحوسني

الأمين العام

مجلس التوازن
Play Video
عرفات اليافعي

عرفات اليافعي

الرئيسي التنفيذي

شركة لهب
Play Video
اندرياس ريكس

اندرياس ريكس

مدير المشتريات والتسويق

مجموعة Streit

98% OF EXHIBITORS WOULD RECOMMEND IDEX AS A “MUST PARICIPATE” IN THE GLOBAL DEFENCE SHOW

IDEX continues to attract a growing wealth of international decision-makers from within the defence industry, alongside key representatives from governments, armed forces  and the key military personnel. Strong representation from GCC and MENA countries make IDEX the prime platform to reach such important audience. Top reasons your company must participate at IDEX​:
  • Position your company to be one of the top leaders in defence technologies and solutions
  • Gain access to global leaders, policy and decision makers
  • Profile your technologies and projects and meet global defence contractors
  • Reach thousands of prime contractors, OEMs and international delegations
  • Align your brand to a high profile regional and international event marketing campaign
  • Benefit from global media coverage
 

WHO ATTENDS IDEX?

Make new contact and build relationships with key decision makers attending IDEX. Click here to find out who attends.

HOW TO EXHIBIT?

Click here to view the range of options available for your company to participate in 2023.

EXHIBITION SPACE CONTRACT

We are currently working on the Exhibition Space Contract for details of exhibit space options and prices. Meanwhile, you may contact Shahla Karim.

SPONSORSHIP

The sponsorship opportunities available at IDEX and NAVDEX 2023 will increase your company and brand exposure in front of many key players in the government and military industry attending from the GCC, MENA and surrounding regions.For more details about the sponsorship and media opportunities available, click here

WHAT OUR EXHIBITORS THINK OF IDEX

“IDEX is a very, very important show and exhibition for us. It is actually a reflection of our industrial defence capabilities. This growth has been immense, but you know what – If we hadn’t had a platform like IDEX to bring all those technologies together in the beginning and showcase our capabilities, we wouldn’t be here today to talk about the biggest defense industry company in the Middle East and we want to show it here in IDEX.” Homaid Al Shemmari CEO, Mubadala Aerospace and Engineering Service and Chairman of the Board, Emirates Defense Industries Company (EDIC)
“IDEX is the ideal platform for us to look for a new partners in order to grow and develop a product that can be sold abroad and locally” Ali Al Yafei CEO, ADASI
“IDEX brings together key leaders from around the global security and defense industry and provides a platform for us to engage with our most important customers from the Middle East and far beyond.” Robert S. Harward Chief Executive, Lockheed Martin, UAE